الاثنين، 26 أغسطس 2013

سادية محمد

أنا لن أقول أن محمدا لدّ خديجة أو سمّها ، و لكني سأقول أنه قد فعل بها ما هو أفدح و أمرّ.لقد نغّص حياتها و فرق بينها و بين أهلها وشتت أموالها و بدّد ثرواتها الطائلة التي استثمرها في مشروعه الإلهي، و ترك خديجة تنذب حظها في آخر أيامها.لقد كانت خديجة علما من أعلام قريش غنية من أكبر أغنياء مكة،تاجرت شمالا و جنوبا فجمعت لها الأموال و تزوجت الرجال و أنفقت على القوافل و ضاربت التجار في رؤوس الأموال.تزوجها محمد بعدما نجحت شباك المكر و النصب و التقية و النفاق التي نصبها في اصطيادها .فانقادت له العاقسة انقياد المراهقة الدلول.يقول أبو موسى الحريري مستخلصا من قراءته لسيرة النبي: أن محمدا قد وقع وقعة إلهية في مخطط القس ورقة و تدابيره ، بتنفيذٍ من خديجة سيدة نساء قريش التي وفّرت له المال و الجاه و الشرف و الجمال و الكفاية و الحنان* قس و نبي* فمحمد لدى القس أبي موسى الحريري ليس إلا مشروعا بريئا أشرف على إنجازه ورقة و مولته خديجة و رعاه أبوطالب.هكذا يسقط القس الحريري فريسة الإيمان و يتنكر للعلمية التي حاول أن يسبغها على مؤلفه قس و نبي.
فهل يعقل أن يكون الصعلوك محمد الذي درب على كل فنون الصعلكة و التمرد و اللصوصية و الغدر و الاحتيال و النصب ،لقمة سائغة تلهو بها أيادي الأقدار كما تشاء. فيشكله ورقة حسب هواه و تنفخ فيه خديجة و يتعهده أبو طالب، ليصبح محمد نبيا هكذا،و بكل بساطة!!!يا سبحان الصدف!…إن كان ما يقول القس المعاصر صحيحا فلماذا محا محمد اسم ورقة من التاريخ إذا ؟ لماذا ثار محمد على ورقة و أخرجه من الغار و فرق بينه و بين تلاميذه و استعمر هو و ميسرة و بلال و أبو بكر و عثمان الغار أضف إليهم سعدا بن العاص و الأرقم بن الأرقم؟؟لماذا كان محمد و صعاليكه يسبون و يلعنون ورقة في آخر عمره و يسلطون عليه سفهاءهم و أحداثهم حتى أشفق عليه محمد فقال لهم لا تسبوا ورقة فإني قد رأيت له بيتا في الجنة؟
محمد سيطر على ورقة و نفاه من الغار منهيا مهمته التي كلفه بها شيبة الحمد بن هاشم بن عبد مناف بن قصي المدعو عبد المطلب . فتناول محمد منه جميع ما أنجزه و كتبه و ترجمه من أناجيل معربة بلهجة قريش و ثوراة و مراسلات .فأجهز محمد على كل هذا و أحرقه كخطة أولى على طريق ادعاء النبوة.و كان مصير سيدة نساء قريش مثل نصيب ابن عمها.لقد أرهقها إرهاقا و حقّرها تحقيرا و جعلها عرّة بين أهل قريش تتناولها الألسن و تعير بها النساء بناتهن و تسبهن .لقد جعلها أتفه نساء قريش و أفقرهن و أحقرهن و أتعسهن.فماتت المسكينة و هي تقتات على الصدقات،و أبناؤها دليلون و بناتها مشردات، بعد خروج بني هاشم والمطلب من الشعب بثمانية وعشرين يوما،و كانت تبلغ من العمر خمسا و ستين عاما. يقول الحافظ عماد الدين بن كثير المشهور أنه مات قبل خديجة (والحديث عن أبي طالب) أي بثلاثة أيام. ودفنت بالحجون، ونزل في حفرتها ولها من العمر خمس وستون سنة ولم تكن الصلاة على الجنازة شرعت…..(انتهى) يعني أنهم رموها في حفرة بدون مراسيم الجنازة التي يقوم بها كل أهل مكة بجميع أطيافهم.أما الحجون فهي مقابر الحنيفيين حيث دفن عبد المطلب.و في السيرة الحلبية باب ذكر وفاة عمه أبي طالب وزوجته خديجة رضي الله تعالى عنها يذكر علي بن برهان الدين الحلبي أنه (النبي) دخل على خديجة وهي مريضة فقال لها: يا خديجة أتكرهين ما أرى منك، وقد يجعل الله في الكره خيرا؟ أشعرت أن الله قد أعلمني أنه سيزوجني»
تصوروه إذا و العاقسة على فراش الموت و هو يقول لها أشعرت أن الله قد أعلمني أنه سيزوجني..أ ليس هذا هو التنكيل ؟ أ ليس هذا هو التقتيل البطيء؟؟ و يضيف الحلبي عنه قائلا: وفي رواية «أما علمت أن الله قد زوجني معك في الجنة مريم ابنة عمران، وكلثم أخت موسى وهي التي علمت ابن عمها قارون الكيمياء، وآسية امرأة فرعون، فقالت: آلله أعلمك بهذا يا رسول الله؟ » وفي رواية «آلله فعل ذلك يا رسول الله؟ قال نعم، قالت: بالرفاء والبنين».أليس هذا هو الإذلال و الاحتقار و الطعن النفسي البليغ.يعدها بالضرائر و كلهن أعلى منها سمعة و أكبر  شرفا.أ ليس هذا هو الإذلال بعينه. ثم أيـن غابت عنه الآيات و التراتيل و المعوذات و البسملات التي يقرأها البلهاء على رؤوس المحتضرين عوض هذا التنكيد.و اسمعوا ما ذا قالت له
آلله أعلمك بهذا ؟؟ كأني بها تبتسم و هي تتوجع من آلام الموت ،و تقول في قرارة نفسها، لقد صدّق محمد أنه نبي..و لم تستطع أن تقهقه أو عساها كانت آخر ضحكة اختطفتها من بستان الحياة ضحكة مفعمة بالحسرة و الندم و خليط من الشفقة على مصير الأحمق قليل الأدب و الحياء و الأخلاق الذي لغاية آخر دقيقة من عمرها ما فتئ ينغص عليها عيشتها و حتى مماتها
و يضيف الحلبي في نفس الباب
وفي الشهر الذي ماتت فيه خديجة وهو شهر رمضان بعد موتها بأيام تزوج سودة بنت زمعة، وكانت قبله عند السكران ابن عمها، وهاجر بها إلى أرض الحبشة الهجرة الثانية، ثم رجع بها إلى مكة فمات عنها، فلما انقضت عدتها تزوّجها، وأصدقها أربعمائة درهم.
ثم يضيف: وعقد على عائشة وهي بنت ست أو سبع سنين في شوّال.
السيرة الحلبية/باب ذكر وفاة عمه أبي طالب وزوجته خديجة رضي الله تعالى عنها
نعم لك أن تشكي سيدتي
فمحمد ورث الجمل بما حمل لأنه هو الوحيد الذي استغل أسهم الست خديجة في الشركة الإلهية و التي عادت بدورها إلى لصوص حزب قريش ، و تلك الأحوال نداولها بين الصعاليك و اللصوص، يوما يسرقون و يوما يُسرقون..
و كما نكّل محمد السادي الذي يتلذذ بآلام الناس بأستاذه ورقة و نكّل بزوجته خديجة فإنه سيفعل نفس الشيء و ربما أكثر مع ابنه زيد ابن محمد قبل أن يصبح ابن حارثة .فعن ابن سعد
لما انقضت عدة زينب قال النبي لزيد بن حارثة ما أجد أحدا آمن عندي منك.. ايت إلى زينب فاخطبها عليّ فانطلق زيد فأتاها وهى تخمر عجينها فلما رأته،قال ، عظمت في صدري فلم استطع أن انظر إليها (حنين الزوج إلى زوجته التي رأى منها كل خير) حين عرفت أن النبي ذكرها فوليتها ظهري ونكصت (جريت) على عقبيّ وقلت يا زينب ابشري أن النبي يذكرك (يخطبك)
الطبقات الكبرى ذكر أزواج صلعم زينب بنت جحش. أساب النزول للسيوطي.

و عن انس بن مالك أن النبي قال لزيد بن حارثة اذكرها عليّ قال زيد فانطلقت فقلت لها يا زينب ابشري فان النبي يذكرك (يخطبك) فقالت ما أنا بصانعة شيئا حتى أؤامر ربي (استخير) فقامت إلى مسجدها فدخل عليها النبي بغير إذن !!.
الطبقات الكبرى لأبن سعد باب ذكر أزواج صلعم زينب بنت جحش.
فلما انقضت عدّتها أرسل زيدا إليها فقال له اذهب فاذكرها علىّ فانطلقت فلما رأيتها عظمت في صدري فقلت يا زينب ابشري أرسلني رسول الله صلعم يذكرك قالت ما أنا بصانعة شيأ حتى أؤمر ربي أي أستخيره فبينما رسول الله صلعم جالس يتحدث مع عائشة إذ نزل عليه الوحي بان الله زوجه زينب فسري عنه وهو يتبسم (النبي تبسم) وهو يقول من يذهب إلى زينب فيبشرها أن الله زوجنيها من السماء وجاء إليها رسول الله صلعم فدخل عليها بغير إذن قالت دخل علىّ وأنا مكشوفة الشعر فقلت يا رسول الله بلا خطبة ولا أشهاد قال الله المزوج وجبريل الشاهد وأنزل الله تعالى وإذ تقول للذي أنعم الله عليه وأنعمت عليه .. ..
السيرة الحلبية للإمام برهان الدين الحلبي باب غزوة بحران.
هل هناك من إذلال و تحقير و استهانة أكبر من هذه؟؟محمد يطلق ابنه من زوجته ثم يبعثه ليخطبها له.كبف ستكون نفسية هذا الرجل . هل هناك أكثر من هذا تحطيما للمعنوية و نيلا من النفس و الكرامة.سادية ما بعدها سادية . و لما أراد أن يهون على زيد من هول ما أصابه منه ؛ قال النبي صلعم دخلت الجنة فرأيت جارية حسناء فأعجبني حسنها فقلت لمن أنت قالت لزيد بن حارثة.
منتخب كنز العمال في سنن الأقوال والأفعال للشيخ العلامة علي المتقي الهندي باب زيد أبن حارثة.
هكذا قُتل زيد مرتين!! و كأني به لم يكفه منه ذلك.فقد أرسله في سرية إلى يلاد الروم و لم يعد منها.
ذاك هو نبي السادية و الإجرام

أبو نبي الحمير

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

كتاباتك منبعها الكراهية المركبة.. للرسول محمدصلى الله عليه وسلم ولما جاء به من الحق الذي لا يوائم طبيعتك..
اما اذهبوا فأنتم الطلقاء فهي قاعدة لا يستطيع غير الرسول الكريم ان يشرعها... من غسل الله قلبه من الحقد وحب الانتقام والتشفي...
واما اكرام السيدة خديجة وذكرها بالطيب وبكرمها وبمعروفها على الرسول فهو ثابت عندما قالت له السيدة عائشة قد ابدلك الله خيرا منها فقال رسول الله.. لا والله ما ابدلني خيرا منها فقد نصرتني حين خذلني الناس..
استغرب ان اوروبا وامريكا تدخل الاسلام افواجا اما من اعمى الله بصيرته عن الحق من العرب فهو في الضلال ليس بخارج منه..

منتدى ماكينات يقول...

منتدى ماكينات

غير معرف يقول...



النصابين

أعلن عدلى منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، في كلمته التي بثها التليفزيون المصري، السبت 5 أكتوبر 2013، بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر،، عن البدء فى تدشين أولى خطوات مشروع إنشاء محطات نووية للاستخدامات السلمية، منها استخراج الطاقة، على أن تكون منطقة الضبعة أول المواقع المقترحة للدراسة!!!

لماذا نشترى مفاعل نووى تزيد تكلفته على 5.52 مليار إيرو ، و 300 من مراوح توليد طاقة الرياح تنتج ما يعادل مفاعل نووى و تتكلف 900 مليون إيرو فقط؟!!!
و بعد نهاية خدمة المفاعل النووى يلزم تفكيكه و تخزينه وهذا يتكلف حوالى 600 مليون إيرو....

ستنتج مصر بعد كل الفرقعة الاعلامية والتكلفة الباهظة 4000 ميجاوات فقط لا غير من خلال 4 مفاعلات نووية .. فى حين أن ألمانيا تنتج حاليا 20 ألف ميجاوات من الكهرباء من الطاقة الشمسية ، و هو ما يعادل أنتاج 20 من المفاعلات النووية وإيضا تنتج 31 ألف ميجاوات، من طاقة الرياح.

فى تصريحات صحفية فى إبريل 2011 يقول د.فاروق الباز ، مدير مركز أبحاث الفضاء في جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، أن توليد الكهرباء بأستخدام الطاقة النووية تنتج عنه مواد مشعة فشلت كبرى دول العالم في التخلص منها، و أنه يمكننا تطوير الطاقة الشمسية فى الصحراء الغربية لتحقيق جميع أحتياجاتنا فى وادى النيل، كما أنه يمكن الأعتماد فى منطقة البحر الأحمر على طاقة الرياح ، و" أن المرحلة الحالية تتطلب تطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية والأستفادة منها ".

من المنتظر أن يستغرق العمل 40 سنة لأزالة الأنقاض ، تكاليف تعويضات ضحايا الكارثة النووية فى فوكوشيما وأعمال إزالة المخلفات 100 مليار إيرو، قاع البحر أمام فوكوشيما سيتم تغطيته بالخرسانة ، و بتكلفة قدرها 10 مليار إيرو ، وهناك تقديرات بأصابة حوالى 100 ألف طفل بأمراض سرطانية نتيجة كارثة فوكوشيما.."

و تقول إيفا جلفشنيج ، رئيسة حزب الخضر فى النمسا، تكنولوجيا المفاعلات النووية لا يمكن التحكم بها.
وقالت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل : "إن الأحداث التي وقعت في اليابان تبين لنا أنه حتى الأشياء التي تبدو مستحيلة من الناحية العلمية قد تحدث."

ألمانيا و بلجيكا و سويسرا يقرروا إنهاء الطاقة النووية و أغلاق مفاعلاتهم النووية تدريجيا ، و إيطاليا تظل خالية من الطاقة النووية، هو قرار الإيطاليين فى أستفتاء شعبى و الذى صوت بنسبة 95 % ضد الطاقة النووية. علما بأن النمسا و الفلبين بعد بناء مفاعل نووى على أرضهم لم يتم تشغيله و أصبح مزارا للسياح .

نرجو من السادة القراء العقلاء و الوطنيين قراءة هذه الموضوعات التى تناقش موضوع النووى السلمى من الألف إلى الياء و التى اتفق كل الخبراء على أن عيوبه أكثر من مزاياه

ثقافة الهزيمة .. كارت أحمر
ثقافة الهزيمة .. حدث فى اليابان
ثقافة الهزيمة .. أرجوك لا تعطنى هذا السرطان‏
ثقافة الهزيمة .. البحث عن الشمس


مزيـــد من التفاصيل و قراءة المقالات بالرابط التالى

www.ouregypt.us

و الغريب أن الإمارات تعاقدت بتكلفة تزيد عن 20 مليار دولار أمريكى لشراء 4 مفاعلات نووية من كوريا الجنوبية لتوليد الكهرباء والسعودية لديها خطط لبناء 16 مفاعل نووى بالمملكة بتكلفة 100 مليار دولار!!!‏


Uouo Uo يقول...



thx

مؤسسه تنظيف

Day Counter for