الجمعة، 9 أبريل 2010

آية السرقة



حديث الجمعة : آية السرقة

الحمد للعقل الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا العقل ، و خنفس البابلي على صعلوكنا الأمي الجهول، و شلوم شلوما..
أما بعد إخوتنا في الإلحاد
فإن الوقح سبحانه و تعالى يقول لصعلوكه عليه أفضل الصلوات و التسليم:
ما أفاء الله على رسوله من أهل القرى فلله و للرسول و لذي القربى و اليتامى و المساكين كي لا يكون دولة بين الأغنياء منكم .
 صدق الوقح العظيم
يقول السفهاء النصّابون، أيها الإخوة الملحدون، في تبرير هذه الآية النجسة:
و ما العيب في أن يجود الله على نبيه و حبيبه المصطفى! و قد جاد من قبله على موسى بالعصا، و المائدة و المن و السلوى. و منّ على عيسى بإشفاء البُرص و البُكم و إحياء الموتى . فلم لا يجود على حبيبه و صفيه المجتبى ؟ أليس هو أفضل رسله و خاتم أنبيائه، سبحانه و تعالى عما تصفون؟ و نقول بلى، إن ربكم كان بهذا جديرا. و إنكم في دفعكم هذا أصدق قيلا. إلا أن ربكم يقول: ما أفاء الله على رسوله من أهل القرى...فماذا جناه أهل القرى حتى يأخذ ربكم  منهم أموالهم و يفيء بها على رسوله المرتضى؟
لمّا أفاء الوقح سبحانه و تعالى على موسى و عيسى، كما تسطرون و تزعمون في سفركم الكريم ، كان ذلكم من خزائن قدراته و إمكاناته المقدسة التي لا يملكها إلا هو.وضعها سبحانه بين يديهما أمام الملأ ،لتكون لهما آيات تؤيد نبوتهما، و معجزات تؤكد صدق دعواهما، و براهين تدل على قدرة الله التي وسعت كل شيء .فما بال ربكم الآن يأخذ حقوق الغير و يعطيها لمحمد و آله و صحبه ؟؟؟ أ هذا هو الله الذي حرّم على نفسه الظلم و يأمركم أن تحكموا بالعدل؟
ما معنى أن يسلب الله ربكم أموال أهل القرى التي اكتسبوها من كدّهم و جدّهم و كدحهم ، ثم يفيء بها على محمد و متسكعيه و خلعائه و صعاليكه؟؟أهذا هو العدل أم هذه هي الوقاحة المطلقة؟يا رب العالمين
البابلهم خنفس على ضبعنا محمد و على آل ضبعنا محمد كما خنفست على صعلوكنا إبراهيم وعلى آل صعلوكنا إبراهيم إنك حميد مجيد
إخوتنا الملحدين في الله
دعونا نسلّم مع بلهائنا ،عفت عنهم الأقدار،أن وقحهم (عز و جل) غنيٌّ حميد،مالك الملك ، له ما في السماوات و الأرض و ما بينهما ، يحيي و يميت و هو على كل شيء قدير.فلماذا يأخذ إذا أموال الأغنياء و الأثرياء و يجود بها على الأذلة السفلة الحقيرين.؟؟ لماذا لم ينفق عليهم سبحانه و تعالى من خزائن ملكوته التي لا تنفذ و لو نفذ ماء البحر؟؟ لماذا لم ينزل على  عبده و رسوله محمد جبالا من ذهب و فضة يشفي بها قلوب المتسكعين النصابين، و ينزع ما في صدورهم من غل كما يدعي في الأعراف؟. وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِمْ مِنْ غِلٍّ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللَّهُ لَقَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُوا أَنْ تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ . 43 الأعراف.
 ثم ، إخوتنا أهل الإلحاد ، أين راحت أموال رب السفهاء سبحانه و تعالى التي سرقها لعاد و ثمود و أصحاب الأيكة و الرس و أصحاب الحجر و الروم  و الفرس؟؟
لماذا لا يجود الله الوقح بكل ما سرق من الأولين على نبيه عوض سلب بني قريضة و خيبر و بني قينقاع
ثم يضيف الذي في السماء وقح و في الأرض وقح
مآ أفاء الله على رسوله فلله...!
كبف؟؟ما هودخل الله هنا بعد أن أفاء؟
ما ذا يريد سبحانه و تعالى؟؟
أ ليس هو الذي أفاء و أعطى و جاد و وهب ؟؟ فأي نصيب هذا الذي يطالب به سبحانه و تعالى؟؟؟؟!
ثم يقول
فلله و للرسول و لذي القربى
يا سلام ...أ ليست هذه هي السرقة العلانية في كل أعراف الناس؟؟
خذوا أموال الأغنياء بالقوة ، و أبناءهم و نساءهم ،و وزّعوها على الوقح الله و الصعلوك محمد و أقربائه لتكونوا مؤمنين!!!!!!
أ ليست هذه هي السرقة الصراح مع سبق الإصرار؟؟؟
البابلهم خنفس على ضبعنا محمد و آل ضبعنا محمد كما خنفست على صعلوكنا إبراهيم و على آل صعلوكنا إبراهيم إنك حميد مجيد
إخوتنا الملحدين في الله
دعونا مرة أخرى نسلّم مع بلهائنا سامحتهم عقولهم بأن محمدا بن عبد الله كان على خلق عظيم ،و أن ما بعثه رب العزة إلا ليتمم مكارم الأخلاق . فهل من كريم أخلاق يقبل هذا الظلم و الاعتداء و الجور على الناس بغير ذنب إلا أن قالوا ربنا نصاب و نبيه صعلوك؟؟
هل من كريم أخلاق يقبل أن يأكل أموال الناس بالباطل و هم ينظرون ؟؟؟
لو كان محمد ، إخوتنا في الإلحاد ، كريم الأخلاق ، ما قبل هذا الفيء الذي يسلبه الله أهله و يتبرع به عليه.. لو كان محمد كريم الأخلاق ، إخوتنا في الإلحاد ،ما قبل أن يكون نائبا ممثلا لإله مثل هذا الله اللص النصاب...
ثم يضيف الوقح إلى الوليمة، بعد نفسه و رسوله و أقرباء رسوله ، اليتامى و المساكين و ابن السبيل . مدعيا بذلك أنه يأمر بالعدل و الإحسان !! و أن دينه دين إحسان و جود و كرم. هكذا بجرة قلم يصبح الظلم عدلا و الاستعباد إحسانا
يا ألله!!!!!
أي عدل هذا و أي إحسان أن تأخذ أموال الناس و تقتسمها مع نبيك و أقربائه ثم توزعا ما فضُل عنكما على الفقراء و المحتاجين و ابن السبيل. في حين أن سفركما  الكريم،  في شقه المكي،  يدعي الاهتمام باليتيم و المسكين، و إطعام الجائع و مساعدة الأرمل و اليتيم ، و إيواء الضيف و سدّ عوز المحتاج و استضافة الغرباء و ابن السبيل.؟؟فأي عدل أن يأخذ نبيك أربعة أخماس الفيء، ونصيبه في الخمس الباقي، ثم يوزع الباقي على الفقراء و المساكين؟؟ أ هذا هو العدل و الإحسان ؟؟ أم  هذه هي المجاعة و الهمجية يا رب العالمين ؟؟؟
ثم يختم أنذل الأرباب آيته النجسة، معللا فعله الدنيء، و مبررا أمره الحقير، و مفصحا عن طويته الخبيثة ، بقوله، أسفل من قائل:
 كي لا يكون دولة بين الأغنياء منكم
فهل منع الأغنياءُ سفهاءَ الله و صعاليكَه من أن يكسبوا المال، و سدّوا عليهم منافذه، و حالوا دونهم و دونه ،حتى يستحقوا عقاب الله و عذابه؟ أم أن سفهاء الله هم الذين كانوا مسرفين، مبذرين كسلاء خنوعين، حتى ابتلوا بالفاقة و الحاجة و الفقر؟؟
ما ذنب الأغنياء في فقر الفقراء حتى تؤخذ أموالهم ؟؟ أ هم من أنشأ نظام الله القاصر على خلق فرص التوسعة على مواطنيه ؟؟ أ ليس حري برب البلهاء اليوم إعادة النظر في برنامجه السياسي الهدام المبني على السرقة والنهب و النصب و الاحتيال؟؟
تلك كانت أيها الملحدون الكرام آية السرقة ، الآية السابعة من سورة بني النضير المدنية ،المسماة في مصحف عثمان بسورة الحشر ؛حشر بني النضير و قيامتهم . ما يؤكد لدينا أن يوم القيامة ،في سفر البلهاء المسلمين ،طارئ نسبي لقوم دون غيرهم في الزمان و المكان.
أعوذ بالعقل من شرور ربنا و من سيئات أعمال صعلوكنا و خنفس الله على ضبعنا و نصابنا محمد بن عبد الله القائم بأمر الله ما ضاق أمر إلا فرجه الله
البابلهم خنفس على ضبعنا محمد الأمي و على آله و صحبه و شلوم شلوما

أبو نبي السفلة القتلة الفجرة




هناك 4 تعليقات:

YusuF.AsKR يقول...

باركتك العقول يانبي الرحمه أبوقثم

(:

abou9othoum يقول...

يا هلا بيك أخ أبو غريم
أنا جد سعيد بزيارتك الميمونة
شرفت المدونة يا هزيز
يا هلا بيك

أبو قثم

لاديني يقول...

محمد يريد الفيء
وكيلا يلاحظ أحد مدى الظلم في الاستيلاء على أموال الغير قال في البداية لله ثم لرسوله
وعجيب فعلاً يا أبا قثم كيف يفيء الله ما يدعي أنه يملكه على نفسه!

تحياتي لعقلك النيّر

888 يقول...

ياشيخنا البليغ
محمد اتى لنا برواية كان قد قالها من قبله من الذين ادعو النبوة وأن هناك مخلوقا يعيش في السماء لديه رسول ب 700 جناح مقاوم للحرارة يعمل على الخط السريع بين السماء والارض ينزل ليوصل اوامره للنبي المزعوم محمد
اود ان اعرف ان كان هذا الله الذي كفرت به ان كان بكل هذه القدرة المزعومة الم يكن قادرا على استعمال جهاز اللاسلكي للاتصال بمحمد او حتى بتلفون نقال
ياشيخ عندما يكون متدينا كمن يكون في داخل قوقعة لايعرف مالذي في خارجها
تحياتي
البابليات